Translate
U3F1ZWV6ZTEwNzU2NzEzODg4X0FjdGl2YXRpb24xMjE4NTg3MzAwNTM=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 نصائح لتسريع قبول موقعك على أدسنس

السلام عليكم
سواءا كنت خبير في صناعة المحتوى أم وافد جديد إلى هذا المجال الكبير فإنك بالطبع ترغب بكسب وربح المال من خلال ما تصنعه، والعبارة التي ستجدها على رئيسية منصة أدسنس تلخص كل شيء "حول ما تحب إلى ربح".



لهذا إذا كان لديك مدونة أو موقع وتريد إضافتها إلى أدسنس من أجل الكسب منها فهذا الموضوع يهمك وستجد فيه أهم 10 نصائح لكي لا يرفض موقعك من طرف جوجل أدسنس.

النصائح الذهبية لتسريع قبول جوجل أدسنس لموقعك 

1- تصميم إحترافي

يجب أن يكون تصميم الموقع أنيق ولكن بسيط وسريع لهذا يجب أن تختار قالبك أو استايل موقعك بعناية.
وإذا كنت من مستخدمي منصة بلوجر فيمكنك زيارة قسم قوالب بلوجر للحصول على ما يناسبك.

2- وفرة المنشورات

يجب ان تحتوي المدونة على عدد معتبر من المقالات والمواضيع ويكون نشيط وهذا سيشجع على قبول موقعك بسرعة، رغم أن أدسنس لم يحدد العدد ولكن ينصح أن يكون عدد منشورات موقعك هو 15 أو أكثر.

3- تنظيم المنشورات

يجب أن تكون المواضيع التي تنشرها منظمة وبأفكار مترابطة وفيها صورمعبرة، خاصة الصورة التي تكون واجهة المقال أو المنشور.

4- جودة المنشورات

إجتنب النقل المباشر بكل طرقه، وحاول أن تتأكد من أن مواضيعك حصرية لموقعك وبمجهودك الخاص، أو على الأقل ترجم المواضيع من مواقع أجنبية ذات مصداقية، جوجل يملك خوارزميات بحث رائدة ويمكنها في أجزاء من الثانية إكتشاف ما إذا كان محتوى موقعك منقول أو لا ، وبمجرد أن يكتشف جوجل أي نقل ستسقط قيمة موقعك ولن تستطيع إسترجاع ثقة جوجل إلا بمجهود جبار.

5- الإرتباط بالسوشيال ميديا

من الجيد أن يكون لموقعك صفحات تابعة له على السوشيال ميديا مثل : Twitter - Facebook -Pinterest -Instaghram - Vk - YouTube....

6- موقع صديق للـSEO 

يجب أن يكون موقعك مدعما بميتا (Meta tags) الخاصة بالسيو (search engine optimization) لأن بطبيعة الحال فجوجل لن يستطيع توفير عمال لفحص مئات المواقع بعشرات اللغات يوميا، بل يعتمد على خورزميات وعناكب البحث لفحص موقعك، لهذا يجب مراعاة جانب السيو، ويمكنك في هذا القسم متابعة بعض الشروحات والإضافات عن السيو.

7- الصفحات الأساسية 

هناك صفحات أساسية يشترط أدسنس وجودها في موقعك قبل أن يوافق أهمها :
- سياسة الخصوصية: والتي يجب أن تصرح للزوار والمتابعين عن المعلومات التي تجمعها عنهم.
يمكنك نسخ واستخدام سياسة خصوصية شخص آخر ولا يضر بصحة أو سمعة SEO لمدونتك أو موقعك. وهناك صفحات أخرى مثل إتصل بنا، و إخلاء المسؤولية .. مثال من هذه الصفحات على موقعي :

8- أقدمية الدومين

ليس هناك سن محدد للدومين من طرف أدسنس ولكن يستحسن أن يكون قد تجاوز 3 أشهر، وكلما كان أقدم كلما زاد من فرص قبول موقعك بسرعة.

9- زوار دائمين

رغم أن أدسنس لا يهتم بعدد الزوار ولا يطلب رقم معين من الزوار اليوميين لموقعك أو مدونتك للموافقة عليها ولكن يستحسن أن  يكون لك زوار دائمين وذلك عبر نشر روابط لمواضيع مدونتك في المنتديات وصفحات السوشيال ميديا و اليوتوب وغيرها.

10- مراعاة سياسات جوجل

يجب عليك الإلتزام الأكيد بـ سياسات جوجل أدسنس، فهم لا يتسامحون في موضوع حماية الخصوصية وحقوق الطبع والنشر، لهذا إبتعد عن إستعمال صور وفيديوهات مقيدة من طرف جهات أخرى، وإستعمل صور وفيدوهات بلا حقوق نشر.


بإتباعك النصائح والإرشادات أعلاه فتأكد أن موقعك سيقبل بسرعة كبيرة وبإلتزامك بالنصائح فلن يغلق موقعك للأبد.
بالتوفيق للجميــع.
تعديل المشاركة
author-img

Abdou_Dz

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة